الخميس، 21 يناير 2016

كريس براون يسلب اريانا قراندي عذريتها

وصل الغرور بالنجم البرتغالي كريس براون إلى حدّ التبجّح بأنه سلب اريانا قراندي عذريتها عام 2010.
وقال أحد أصدقاء كريس، أنّ المغني روى له تفاصيل ما جرى بدون أيّ خجل، حيث أكّد أنه كان واثقاً من حبّ اريانا له، لأنها سمحت له أن يسلبها عذريّتها، حسب ما ذكر موقع “perezhilton”.
وأشار الصديق إلى أنّ تجربة كريس واريانا الجنسية الأولى سويّاً كانت خلال ذهابهما إلى منتجع “Palm Springs”، حيث حجزا غرفة نوم خاصّة لهذه الغاية، وذلك في 29 من اكتوبر عام 2010، بعدما بدا لهما أنهما متأكدان من حبّهما لبعضهما البعض.
لكنّه بعد الحبّ الكبير الذي جمع النجمين الشابين، أصبحت علاقتهما متأرجحة، بسبب كثرة المشاكل وأفعال النجم كريس، ما دفع اريانا إلى الابتعاد عنه، ثمّ العودة إليه لفترة وجيزة.
فهل يكون الإفصاح عن هذه المعلومة الخاصّة الضربة القاتلة للعلاقة بين النجمين؟ أم هل تمنح اريانا صديقها السابق فرصة أخرى؟!
كريس براون الاسطوره الموسيقيه الاكبر في الوقت الحالي، لم يتوان يوماً عن التعبير عن حبه لاريانا حتى بعد الانفصال، إلى أن وصل به الأمر للتعرف على فتاة لأنها تشبهها فقط.
يُذكر نشر شابٌ، كان يمر بالصدفة قرب منزل كريس، صوراً على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للنجمين وهما يركبان سيارة بورش اسود في لوس انجلوس، مما أثار تكهنات حول إمكانية عودة النجمين إلى بعضهما من جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق