السبت، 16 يناير 2016

وكانت نجمة تلفزيون الواقع وبطلة برنامج Keeping Up With The Kardashians  قد أعلنت أن أسوأ تجربة مرت بها في حياتها هي الحمل، سواء في المرة الأولى أو الثانية، حيث أنجبت ابنها الثاني Saint قبل شهر.

وقد بررت كيم كرهها لتجربة الحمل لعدة أسباب، منها التغيرات الجسدية السيئة التي تركها الحمل عليها خلال المرتين، حيث عانت من الوزن الزائد والإنتفاخات وبعض هذا الوزن لم تستطيع فقدانه، وقالت أن طفلها الثاني هو آخر انجاب لها.

كما بررت مساوئ التجربة بكونها قد تعرضت في المرتين لمشاكل في المشيمة، مما جعل أطبائها يحذرونها من مغبة الحمل مرة جديدة، وأخبروها صراحة أنها لا يمكنها الإنجاب مجدداً نظراً لسوء حالة الرحم لديها ولكون ذلك يعتبر مخاطرة كبيرة على حياتها.

وقد أنجبت كيم طفلتها الأولى نورث وهي تبلغ من العمر 32 عام وذلك عام 2013، ثم أنجبت ابنها الثاني سانت ديسمبر 2015 وهي تبلغ من العمر 34 عام، وقد تمت ولادته مبكراً عن موعده بسبب مضاعفات الحمل التي أصابت جسدها.

-------------------------------------------------------------------


الحمل هو التجربة الأسوأ فى حياتي. هكذا أعلنت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" فى تصريحات صادمة خلال شهور حملها الأخير والذى انتهى بولادة الطفل "سانت"، ووقتها فسر الناس ذلك بأنها تكره الحمل بسبب التغيرات السلبية التى سببها لجسدها وزيادة وزنها بشكل كبير، لكن يبدو أن السبب كان أكبر من ذلك، ومن المرجح أيضًا أنها لن تكرر هذه تجربة الحمل مجددًا. 
وحسبما كشفت صحيفة "نيويورك ديلى نيوز" فإن الأطباء يحذرون نجمة تلفزيون الواقع التى تبلغ من العمر 35 عامًا من الحمل مرة أخرى، وقالوا إن ذلك سيكون مخاطرة كبيرة جدًا. 

وذكر مصدر مقرب من "كيم" للصحيفة أنها واجهت صعوبات صحية كثيرة فى تجربتىّ الحمل السابقتين لها، سواء مع ابنتها التى تبلغ من العمر عامين الآن، وابنها الصغير الذى استقبلته الشهر الماضى. 


وحسب الموقع الأمريكي، فإن المصدر يؤكد أن "سانت" سيكون الطفل الأخير لكيم، خاصة أن الأطباء أكدوا لها أن تجربتى الحمل السابقتين سببا الكثير من الضرر لجسدها، وكانت واجهت مضاعفات أثناء المخاض عند ولادتها طفلتها الأولى فى عام 2013. وذكر الموقع أن المخاوف الصحية كانت وراء الولادة المبكرة للطفل الثانى لكيم الذى ولد يوم 5 ديسمبر وكان من المقرر أن تتم ولادته فى ليلة الكريسماس. 


--------------------------------------------------------------


صرحت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز في مقابلة مع مجلة "رولينج ستون" عن حقيقة علاقتها بالمغني الكندي جاستن بيبر، بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات بعودتهما مرة أخرى، وخاصة بعد مشاهدتهما في أحد المطاعم في لوس أنجلوس منذ شهرين.

وقالت النجنة "سيلينا" البالغة من العمر 23 عامًا، إن علاقتها بالنجم "جاستن" البالغ من العمر 21 عامًا علاقة معقدة ومتشابكة كثيرًا، وأطلقت عليها وصف "المختلفة والاستثنائية".

وأضافت النجمة، أن الصلح بينهما متاح وممكن، ويمكن أن يعودا إلى بعضهما مرة أخرى وقالت "إني لا أغير حياتي بناءً على ما يريده الناس، لكن أعيش حياتي كما أريدها أنا"، موضحة أنها لم تندم على أي شئ في حياتها أو أي خيار قامت به حتى لو كانت حياتها غير مثالية.

----------------------------------------------------
اغنية جاستن بيبر "Sorry" تتصدّر المرتبة الأولى وتتجاوز بالتالي اغنية اديل "Hello".
استطاعت النجمة العالمية أديل أن تكسر الرقم القياسي بعد إصدارها أغنيتها المميّزة "Hello" التي أحبّها المستمعون كثيراً وباتت على كل لسان، ومع كليبها الذي سجّل نسبة وصلت إلى 50 مليون مشاهدة منذ كشف النقاب عنه في أول 48 ساعة، ما جعله الكليب الأقوى الذي صدر لهذا العام.
لكن يبدو أنّ هذه النتيجة المذهلة التي حققتها هذه الفنانة اقتصرت على فترة محدودة، إذ ها هو جاستن بيبر يأتي اليوم ليطيح بها وبعملها الفني الإستثنائي وليحطّم بدوره الرقم القياسي الذي سبق وسجلته "Hello"، وكل هذا بفضل أغنيته "Sorry" التي تحتل حالياً المرتبة الأولى بعد أربعة أسابيع على تصدّر الأغنية الأولى الخاصة بأديل سباق أغاني Billboard's Pop Songs الذي يضم أجمل وأهم أغاني البوب.
وإلى انستقرام سارع النجم الكندي الذي يبلغ من العمر 21 سنة ليعبّر عن ذهوله وفرحه الكبير إزاء هذا الإنجاز الذي حققه، والنتيجة التي أحرزها والتي لم يكن يتوقعها أبداً، وهذا التغيير الذي طرأ فجأة، فكتب قائلاً: "لم أعتقد يوماً أنّ هذا ما سيحصل!".
ويذكر أنّ "Sorry" هي الأغنية الثانية التي يطلقها بيبر والتي تأتي في المركز الأول متفوقاً بالتالي على 40 أغنية أخرى صدرت خلال العام الفائت، فهو استطاع أن يعيش هذه الفرحة في اكتوبر الماضي مع أغنيته "What Do You Mean" التي كانت العمل الأول له الذي يتبوأ المرتبة الأولى في سباق الأغاني والذي يحافظ على هذا الموقع لأسبوعين.
أما بالنسبة للسباق الذي يضم 100 أغنية، فقد أتت "Sorry" في المركز الثاني في الوقت الذي لا تزال فيه "Hello" في المركز الأول منذ 7 أسابيع، مع الإشارة إلى أنّ عمله السابق "Where Are You Know" الذي تعاون عليه مع كل من ديبلو وسكريلاكس، وهي أغنية أخرى تعود إلى ألبومه "Purpose"، وصل إلى المرتبة السادسة في هذا السباق.
في سياقٍ آخر وبعيداً عن أخبار الموسيقى والأغاني، لم يتمكّن حبيب سيلينا جوميز السابق من كبت مشاعره إزاء الخطأ الذي ارتكبه ستيف هارفي عندما كان موكّلاً بتقديم حفل ملكة جمال الكون، إذ وبزلّة لسان وفي ثوانٍ أضاع فيها تركيزه وانتباهه، أعلن أنّ ملكة جمال كولومبيا هي الفائزة وأنّ ملكة جمال الفيليبين هي الوصيفة الأولى مع العلم بأنّ الواقع كان العكس تماماً.
معلّقاً على هذا الموضوع على طريقته الخاصة، قام جاستن ونشر على حسابه على انستقرام صورة له مستبدلاً وجهه بوجه هارفي، وعليها نقرأ الجملة التالية: "هل فات الأوان الآن لأتأسف عمّا حصل؟".
----------------------------------

حقق ألبوم المغنية البريطانية أديل الجديد «25» مبيعات قياسية، حيث سجل أعلى مبيعات في أميركا خلال عام واحد منذ عقد.
وذكرت اليوم صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن ألبوم 25 كان الألبوم الأكثر مبيعا لعام 2015، وقد احتل المرتبة الأولى لمدة ستة أسابيع.

وقد تم بيع 44ر7 مليون نسخة من الألبوم في الولايات المتحدة الأميركية بحلول نهاية 31 كانون أول/ديسمبر الماضي، فيما تعد أعلى مبيعات يتم تسجيلها منذ أن باع ألبوم المغني آشر «كونفشنز» 98ر7 مليون نسخة عام 2004.

وكان ألبوم أديل السابق «21» احتل المرتبة الأولى في أميركا خلال عامي 2011 و 2012، ولكن لم يحقق الألبوم نفس مبيعات «25» في أي من العامين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق